القاهرة مباشر

مصرع ربة منزل بعد سقوطها من الطابق الرابع داخل كمبوند بأكتوبر

الأحد 28 يونيو 2026 09:56 صـ 12 محرّم 1448 هـ
مصرع ربة منزل أثناء هروبها من شرفة شقة سمسار بحدائق أكتوبر
مصرع ربة منزل أثناء هروبها من شرفة شقة سمسار بحدائق أكتوبر

لقيت ربة منزل مصرعها، إثر سقوطها من الطابق الرابع داخل أحد الكمبوندات بمنطقة حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة، في حادث أثار حالة من الجدل والاهتمام الأمني، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بسقوط سيدة من علو داخل كمبوند دجلة جاردن بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، حيث جرى فرض كردون أمني لمعاينة المكان ورفع الأدلة اللازمة.

وبالفحص، تبين مصرع سيدة تبلغ من العمر 35 عامًا، إثر سقوطها من الطابق الرابع، حيث أسفر الحادث عن وفاتها في الحال متأثرة بإصابتها البالغة نتيجة الارتطام بالأرض.

وكشفت التحريات الأولية أن المتوفاة كانت تقيم بصحبة صديقة لها، ربة منزل تبلغ من العمر 30 عامًا، إضافة إلى سمسار عقارات يبلغ من العمر 30 عامًا، داخل شقة الأخير منذ نحو أسبوع، حيث تجمعهم علاقة صداقة سابقة.

وأوضحت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين المتوفاة وصاحب الشقة، على خلفية رغبتها في مغادرة المكان والتوجه إلى منزلها، في حين أصر على بقائها داخل الشقة، ما دفعه إلى إغلاق الباب بالمفتاح والدخول إلى غرفته للنوم.

وأضافت التحريات أنه عند استيقاظ صاحب الشقة، فوجئ بسقوط السيدة من شرفة الغرفة، بينما ذكرت صديقتها أنها شاهدتها أثناء محاولتها النزول من الشرفة، قبل أن تسقط على وحدة التكييف الخارجية الموجودة بالطابق الرابع، ثم فقدت توازنها وسقطت أرضًا، لتفارق الحياة في الحال.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لفحص ملابسات الواقعة بدقة، واستدعاء الشهود والاستماع لأقوالهم، فيما أمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة بشكل دقيق، مع التصريح بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة