الأهلي يدرس بدائل ديانج ويؤجل حسم التعاقد الجديد
أحال مسئولو النادي الأهلي ملف التعاقد مع لاعب وسط أجنبي جديد بديلًا للمالي أليو ديانج إلى المدير الفني المغربي الحسين عموتة، من أجل حسم احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة، سواء بضم لاعب جديد أو الاكتفاء بالعناصر الحالية.
قرار فني يحدد مستقبل التدعيمات
ويأتي هذا التحرك في إطار رغبة إدارة الأهلي في التنسيق الكامل مع الجهاز الفني الجديد، حيث سيحدد عموتة احتياجات الفريق في خط الوسط، وإمكانية التعاقد مع لاعب أجنبي جديد أو الاكتفاء باللاعبين المحليين، سواء القدامى أو العائدين من الإعارات.
خيارات متعددة أمام الجهاز الفني
وتدرس إدارة الأهلي عدة سيناريوهات، منها ضم لاعب وسط أجنبي جديد لتعويض ديانج، أو التوجه إلى تدعيم مركز الدفاع بلاعب أجنبي، أو استغلال المقعد الأجنبي في تدعيم خط الهجوم، بحسب رؤية المدير الفني.
السفارة الإسبانية تدعم معسكر الأهلي الخارجي
وفي سياق آخر، أبدت السفارة الإسبانية في القاهرة استعدادها لتقديم تسهيلات للنادي الأهلي من أجل استخراج تأشيرات بعثة الفريق، استعدادًا لإقامة معسكر تدريبي في إسبانيا خلال الفترة المقبلة.
وأكدت السفارة أنها ستتعاون مع إدارة الأهلي في إجراءات التأشيرات، خاصة بعد دعمها السابق لفرق الناشئين بالنادي، ضمن مشاركاتهم في بطولات دولية بالعاصمة مدريد.
معسكر أوروبي استعدادًا للموسم الجديد
ويخطط النادي الأهلي لإقامة معسكر خارجي في أوروبا خلال الفترة المقبلة استعدادًا للموسم الجديد، حيث تُعد إسبانيا أحد أبرز الخيارات المطروحة لاستضافة هذا المعسكر، في إطار تجهيز الفريق بأفضل صورة فنية وبدنية.
