القاهرة مباشر

عاجل.. أول تعليق من ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ

الأربعاء 24 يونيو 2026 04:52 صـ 8 محرّم 1448 هـ
ميدو
ميدو

كشف أحمد حسام “ميدو” نجم نادي الزمالك السابق، تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة مفاجئة تسببت في إصابته بجلطة خفيفة في المخ، مؤكدًا أنه يخضع حاليًا لرعاية طبية كاملة داخل منزله.

وجاءت تصريحات ميدو خلال ظهوره عبر برنامج “هنا المونديال” المذاع على قناة النهار، حيث حرص على طمأنة جماهيره ومتابعيه على حالته الصحية.

رسالة ميدو الأولى بعد الأزمة الصحية

وجه ميدو الشكر لكل من تواصل معه واطمأن على صحته، مؤكدًا أنه يمر بمرحلة صعبة لكنه يتعامل معها بالصبر والإيمان بقضاء الله.

وقال إنه منذ أزمة نجله كان يحاول التماسك ومواصلة حياته بشكل طبيعي، معتبرًا ما يحدث لهما ابتلاءً من الله، ومؤكدًا رضاه التام بقضاء الله وقدره.

تفاصيل الحالة الصحية والأعراض المفاجئة

وأوضح نجم الزمالك السابق أنه بعد صدور الحكم في قضية نجله، عاد إلى منزله لكنه شعر بتعب شديد، حيث ارتفع معدل نبضات القلب لديه، وأصيب بآلام في الصدر وصعوبة في التنفس.

وأضاف أنه توجه إلى المستشفى على الفور، حيث تم قياس ضغط الدم ووجد أنه وصل إلى 190 على 100، ما استدعى احتجازه تحت الملاحظة الطبية.

تشخيص الإصابة بجلطة خفيفة في المخ

وأشار ميدو إلى أنه بعد خروجه المؤقت من المستشفى وعودته للمنزل، تدهورت حالته مرة أخرى، ما دفع الأطباء لطلب إجراء أشعة على المخ، والتي كشفت عن وجود جلطة خفيفة.

وأكد أنه يتلقى حاليًا العلاج اللازم لإذابة الجلطة تحت إشراف طبي كامل داخل المنزل، مع متابعة مستمرة من الأطباء والممرضة الخاصة به.

رسالة دعم وموقف إنساني مؤثر

واختتم ميدو تصريحاته برسالة طمأنة لجماهيره، مؤكدًا أنه بخير وأن حالته مستقرة، مطالبًا الجميع بالدعاء له لتجاوز هذه الأزمة الصحية.

كما أشار إلى تأثر نجله بالحالة الصحية له، ما دفعه إلى مغادرة المستشفى والعودة إلى المنزل رغم وضعه الصحي الصعب.