مصرع شاب سقط من الطابق الرابع بالمنصورة.. والتحقيقات تكشف الملابسات
لقي شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه، اليوم الثلاثاء، إثر سقوطه من الطابق الرابع بأحد العقارات السكنية في منطقة الجلاء بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، في حادث مأساوي أثار حالة من الحزن بين الأهالي، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى المنصورة العام التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.
وكانت هيئة الإسعاف المصرية بإقليم الدلتا، فرع الدقهلية، قد تلقت بلاغًا يفيد بسقوط شخص من مكان مرتفع بشارع الراعي بمنطقة الجلاء خلف المساكن الجديدة بمدينة المنصورة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى موقع البلاغ لمعاينة الحادث والوقوف على ملابساته.
وبالفحص تبين أن الشاب سقط من الطابق الرابع، حيث عُثر عليه جثة هامدة في موقع الحادث، وتبين أن المتوفى يُدعى محمود صابر محمود عوض، ويبلغ من العمر 24 عامًا، ومقيم بمنطقة الجلاء بمدينة المنصورة.
وقامت الأجهزة الأمنية بإجراء المعاينة الأولية لمسرح الواقعة، كما جرى الاستماع إلى أقوال عدد من شهود العيان والمحيطين بمكان الحادث، وذلك في إطار جمع التحريات اللازمة للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.
كما تم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار جهات التحقيق المختصة التي باشرت أعمالها للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء السقوط، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، مع استمرار فحص كاميرات المراقبة في محيط المكان.
وعقب الانتهاء من المعاينة الأولية، جرى نقل الجثمان بواسطة سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى المنصورة العام التخصصي، وإيداعه تحت تصرف النيابة العامة لحين استكمال إجراءات التحقيق والتصريح بالدفن.
وتواصل جهات التحقيق عملها في الواقعة للوقوف على كافة التفاصيل، في الوقت الذي خيم فيه الحزن على المنطقة عقب الحادث المؤلم.
