تطورات جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة
روت شقيقة الفتاة المتهمة في واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان بمنطقة شبرا الخيمة روايتها للأحداث، مؤكدة أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يختلف بشكل كبير عن حقيقة ما حدث داخل العيادة.
وأوضحت عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي، أن شقيقتها كانت قد توجهت إلى العيادة لإجراء خلع ضرس، وبعد الانتهاء من الإجراء الطبي شعرت بحالة من الدوخة، ما دفعها إلى تناول عصير داخل المكان، وهو ما أدى – بحسب روايتها – إلى بداية توتر في الموقف.
بداية الخلاف داخل العيادة
وأضافت أن الطبيبة علّقت على تناول العصير بعبارات اعتبرتها الأسرة مسيئة، ثم طلبت من شقيقتها مغادرة العيادة، ما أدى إلى تصاعد الخلاف بين الطرفين.
وأشارت إلى أنها طالبت الطبيبة بالالتزام في الحديث، إلا أن الموقف – وفق روايتها – تطور إلى مشادة كلامية، قالت إنها تضمنت ألفاظًا غير لائقة من جانب الطبيبة، قبل أن يتفاقم الخلاف داخل العيادة.
ادعاءات حول تطور الواقعة
وأكدت شقيقة المتهمة أن الطبيبة قامت – بحسب روايتها – بالاعتداء على شقيقتها ورش المياه عليها، وهو ما زاد من حدة الموقف، على حد قولها.
كما أوضحت أنها حاولت توثيق ما حدث باستخدام هاتفها المحمول، إلا أنها تدعي أن الطبيبة اعتدت على شقيقتها مجددًا، ما أدى إلى إصابتها بجرح في الرأس، بحسب ما جاء في روايتها المنشورة.
تحقيقات الجهات المختصة
وفي المقابل، تواصل جهات التحقيق المختصة فحص ملابسات الواقعة من جميع جوانبها، حيث يتم الاستماع إلى أقوال الأطراف المختلفة وشهود العيان، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
كما تتابع وزارة الصحة والسكان ما تم تداوله بشأن الواقعة المنسوبة إلى إحدى المنشآت الطبية في شبرا الخيمة، والتي أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات الرسمية.
