×

تركي آل الشيخ يشكر وزير الداخلية المصري لدعم مسلسل “الأمير”

الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:37 صـ 7 محرّم 1448 هـ
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

وجه رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، رسالة شكر إلى وزير الداخلية المصري، وذلك تقديرًا للدعم والتسهيلات المقدمة خلال تصوير مسلسل “الأمير” بطولة الفنان أحمد عز، والذي يُعد أحد أبرز الأعمال الدرامية المنتظرة خلال الفترة المقبلة.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معبرًا عن امتنانه للدعم المصري، حيث قال: “أشكر معالي أخي وزير الداخلية في جمهورية مصر العربية الشقيقة وكل منسوبي الوزارة المحترمين على الدعم والتسهيلات المقدمة لمسلسل الأمير، وهذا الشيء سينعكس على جودة العمل بإذن الله”.

ويأتي هذا التعاون في إطار دعم الإنتاجات الدرامية الضخمة التي تعتمد على تصوير مشاهدها في أكثر من دولة، حيث يتم تصوير مسلسل “الأمير” بين القاهرة والرياض، ضمن مشروع إنتاجي ضخم يستهدف تقديم عمل درامي بمواصفات عالمية.

وتدور أحداث مسلسل “الأمير” في إطار من الأكشن والتشويق، حول ضابط مصري يعيش حياة مزدوجة متخفيًا بهوية أحد أخطر الإرهابيين المطلوبين دوليًا، قبل أن تتعقد مهمته بشكل كبير، ليدخل في سباق مع الزمن من أجل إحباط هجوم وشيك وسط شبكة معقدة من الصراعات الدولية والخيانة.

ويُصنف العمل ضمن الأعمال القصيرة المكونة من 6 حلقات فقط، حيث من المقرر عرضه حصريًا عبر منصة “شاهد”، في تجربة درامية تعتمد على الإيقاع السريع والإثارة المكثفة.

ويحمل المسلسل توقيع المخرج العالمي ستيفن هوبكنز، بينما جاءت الفكرة من تركي آل الشيخ، وكتب السيناريو والحوار الكاتب صلاح الجهيني، في عمل يجمع بين الخبرات العربية والعالمية لتقديم تجربة مختلفة في الدراما العربية.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، من بينهم أحمد عز، أمينة خليل، سامي الشيخ، ياسمينا العبد، إلى جانب مشاركة نخبة من النجوم العالميين مثل توبا بويوكستون، مريم أوزرلي، بيدرو ألونسو، وبول أندرسون، في خطوة تعكس الطابع الدولي للعمل.