×

محافظ البحيرة تهنئ أوائل الإعدادية وتتواصل هاتفياً مع المتفوقين وأسرهم

الإثنين 22 يونيو 2026 12:29 مـ 6 محرّم 1448 هـ
محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

قدمت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، خالص التهاني القلبية لأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، وذلك بعد إعلان النتائج الرسمية للعام الدراسي الحالي، والتي أسفرت عن تفوق عدد من الطلاب والطالبات الذين حققوا مراكز متقدمة تعكس مستوى الجهد المبذول طوال العام الدراسي، مؤكدة أن هذا النجاح يمثل ثمرة الاجتهاد والمثابرة والدعم الأسري والتربوي.

وأكدت محافظ البحيرة أن أبناء المحافظة يواصلون كل عام تقديم نماذج مشرفة في التفوق والتميز العلمي، بما يعكس ما تمتلكه البحيرة من طاقات بشرية واعدة، قادرة على صناعة مستقبل أفضل، مشيرة إلى أن الاستثمار الحقيقي يتمثل في دعم التعليم ورعاية المتفوقين باعتبارهم الركيزة الأساسية لبناء الجمهورية الجديدة.

وفي هذا السياق، أجرت المحافظ اتصالات هاتفية مباشرة بأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، لتهنئتهم شخصيًا بنتائجهم المتميزة، مشيدة بإصرارهم واجتهادهم طوال العام الدراسي، كما حرصت على توجيه التهنئة لأسرهم تقديرًا لدورهم المحوري في توفير بيئة داعمة ساهمت في تحقيق هذا النجاح.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر أن محافظة البحيرة ستواصل دعم ورعاية الطلاب المتفوقين في مختلف المراحل التعليمية، من خلال تقديم المبادرات التحفيزية والبرامج الداعمة، إيمانًا بأن هؤلاء الطلاب يمثلون الثروة الحقيقية للوطن، وأحد أهم ركائز التنمية المستدامة وبناء الإنسان المصري.

وفي إطار إعلان النتائج، جاءت "لوحة الشرف" لأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة لتضم عدداً من الطلاب المتفوقين، حيث حصلت الطالبة بسنت بكر سعد قطب بكر على المركز الأول بمجموع 279 درجة بمدرسة الزهور الإعدادية بالمحمودية.

كما جاء في المركز الأول مكرر بمجموع 279 درجة عدد من الطالبات المتميزات، منهن الطالبة لينا ياسر كمال عبد المجيد حسن بمدرسة محمد خميس المتميزة لغات بدمنهور، والطالبة أماني يحيى محمد علي بمدرسة الشهيد شريف محمد صالح العبد بأبو حمص، والطالبة منة الله محمد حسين خليفة بمدرسة أحمد بهجت مناع الإعدادية بنات بدمنهور، والطالبة جنى وجيه رمضان محمد كليب أبو الخير بمدرسة الشهيد مصطفى سلمان بدمنهور، والطالبة رحمة مصطفى إبراهيم طه الهابط بمدرسة أبو الفضل للتعليم الأساسي بدمنهور، والطالبة شهد طارق إبراهيم عبد المحسن بمدرسة البنات الإعدادية القديمة بالدلنجات، والطالبة شهد السيد عبد القادر عبد المطلب بمدرسة الأبعادية الإعدادية المشتركة بدمنهور، والطالبة سارة محمد سعيد حسن أحمد بمدرسة عبد العزيز مخيون الإعدادية بأبو حمص، والطالبة آلاء محمد إبراهيم زيتون بمدرسة الأمين الخاصة بإدكو.

وتؤكد محافظة البحيرة من خلال هذا التفوق الجماعي حرصها المستمر على دعم العملية التعليمية وتحفيز الطلاب المتفوقين، بما يسهم في إعداد أجيال قادرة على مواصلة مسيرة التنمية والتقدم في مختلف المجالات.